سحر الكارما لتنزيل الاموال

سحر الكارما لتنزيل الاموال

سحر الكارما لتنزيل الاموال

ماهو سحر الكارما

هو كلمة بسيطة ، تعبر عن علاقة عاطفية ومشاعر كبيرة ، بين طرفين تتأجج بينهما كل مشاعر المودة والرحمة ،

تلك المشاعر التي تتحد في طاقة كبرى من المحبة ، تغمر الكون بحصن من النور والرقي. ولكن الأمور لا تسير دائمًا بمثل هذا اليسر، فلابد في بعض العلاقات العاطفية من ألم ودموع وحسرة ، وهذا ما يحدث عند انتهاء الكارما بين الطرفين ، ولهذا نبحث في هذا المقال عن إجابة لتساؤل ، ما هي علاقة الكارما؟ وقانون الكارما وأنواعها وصفاتها والعلامات الدالة على أنك في علاقة كارما.

سحر الكارما لتنزيل الاموال

قانون الكارما

يطلق عليه البعض قانون القضاء والقدر ، وقانون النية أو قانون النتيجة والسبب ، وفي كل الأحوال نبعت هذه الأسماء ، لتشير إلى تلك القوانين الكونية ، المتعلقة بالفعل ورد الفعل ، أي النية التي تظهر لديك تجاه الكون ، ثم ترتد إليك مرة أخرى. فكل ما تفعله أو تقدمه يتم انطلاقًا من مشاعرك الداخلية ونواياك.

صفات الكارما

الكارما ما هي إلا وصف لتصرفاتك ، وقوانين الطبيعية المرتدة وفقًا لها ، فهي العدل الإلهي في كل شيء ،

ولكنه غير ملموس ، فكما تدين تدان أو لكل فعل رد فعل في النهاية، وللكارما صفات تشكّل سحرها المسيطر على الأشخاص ،

يجب أن تعلم بأن كل ما تفعله من أفعال ، وما يصدر من طاقتك محملًا بنوايا سوف يعود إليك بنفس القدر ، إن كانت أفكارك ومشاعرك وعواطفك إيجابية ، ستتلقى ردود أفعال إيجابية.

الكارما قد تكون إيجابية أو سلبية ، وفقًا لمعتقداتك وتفكيرك بها ، فهي ليست مجردة للحديث عنها كأنها شيء مادي أو ملموس ، وإنما هي مجموعة من الطاقات مجتمعة وتنطلق خلال الكون ، لتعود في هيئة مختلفة؛ فعلى سبيل المثال طاقة كارما الحب ، تعود إليك بعاطفة يمكن أن تكون موجهة لحبيب ، أو للمقربين منك روحيًا.

سحر الكارما لتنزيل الاموال

كما ترمز الكارما للعدل الإلهي ، وهذه هي أبرز صفاتها ، أنها رمز تحقيق العدلة في الكون من حولنا ،

وهي ما يحقق التوازن في الكون ، إذا ما حدث اختلال في وقت من الأوقات.